سياسة الخصوصية

 

مرحبا بكم في الموقع الإلكتروني لشركة جولدن جوس اس بيه أيه، الموجود على العنوان الإلكتروني  www.goldengoose.com (ويشار إليه فيما يلي بلفظ "الموقع الإلكتروني").

 

يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية، والتي تنطبق على كل مرة تقوم فيها بالوصول إلى الموقع الإلكتروني، بصرف النظر عما إذا كنت تشتري المنتجات التي تم تسويقها فيه أم لا.

 

يرجى ملاحظة أن سياسة الخصوصية هذه تخضع للائحة الأوروبية رقم 679/ 2016 (ويشار إليها فيما يلي بلفظ "اللائحة"). وتضمن اللائحة أن تتم معالجة البيانات الشخصية وفقا للحقوق والحريات الأساسية والكرامة الخاصة بالبيانات، مع الإشارة بشكل خاص إلى السرية والهوية الشخصية.

 

البيانات الشخصية يقصد بها أي معلومات تتعلق بشخص طبيعي محدد الهوية أو يمكن التعرف عليه؛ والشخص الطبيعي الذي يمكن التعرف عليه هو الشخص الذي يمكن تحديد هويته، بصورة مباشرة أو غير مباشرة، لاسيما بالإشارة إلى وسيلة تحديد الهوية مثل الاسم أو الرقم التعريفي أو بيانات الموقع الإلكتروني أو معرِّف هوية على الإنترنت أو إلى عامل أو أكثر من العوامل الخاصة بهوية ذلك الشخص الطبيعي البدنية أو الفسيولوجية أو الوراثية أو العقلية أو الاقتصادية أو الثقافية أو الاجتماعية.

 

وتشير معالجة البيانات الشخصية إلى أي عملية أو مجموعة من العمليات التي تتم أيضاً دون استخدام الأدوات الإلكترونية، فيما يتعلق بجمع البيانات وتسجيلها وتنظيمها وتخزينها والتشاور بشأنها ومعالجتها وتعديلها واختيارها واستخراجها ومقارنتها واستخدامها والربط البيني والانسداد والاتصالات ونشرها وإلغائها وتدميرها، حتى في حالة عدم تسجيلها في قاعدة بيانات.

 

1.      مراقب البيانات

 

تعتبر جولدن جوس اس بيه أيه، الكائن مقرها المسجل في ﭬيا بريـﭬـاتا إيركولي ماريلّي رقم 10، الرقم البريدي 20139، ميلان، إيطاليا (ويشار إليها فيما يلي بلفظ "جولدن جوس اس بيه أيه") المراقب المستقل للبيانات فيما يتعلق بالبيانات الشخصية للمستخدمين الذين يتصفحون الموقع الإلكتروني، بما في ذلك بيانات التصفح والتسويق وبيانات التنميط والبيانات المتصلة والمرتبطة بالمبيعات التي تتم من خلال الموقع الإلكتروني وأنشطة ما قبل البيع وما بعد البيع ذات الصلة.

 

يرجى ملاحظة أنه يجوز لك دائما ممارسة حقوقك (بما في ذلك الحق في طلب قائمة كاملة من معالجات البيانات المعينة) عن طريق مراسلة مسؤول حماية البيانات على البريد الإلكتروني التالي: privacy.eu@goldengoose.com.

 

2.      نوع والغرض من المعالجة التي تجري في الموقع الإلكتروني - والأساس القانوني لمعالجة البيانات

 

يتم من خلال الموقع الإلكتروني جمع ومعالجة أنواع مختلفة من البيانات الشخصية لأغراض مختلفة وبطرق مختلفة. وعلى وجه التحديد:

 

(أ)      البيانات الشخصية المتعلقة بالتصفح، التي يتم معالجتها للسماح للموقع الإلكتروني بالعمل بشكل صحيح، وكذلك لأغراض التسويق. وفي هذا الصدد، يرجى قراءة "سياسة ملفات تعريف الارتباط" [الارتباط التشعبي] الموجودة على الموقع الإلكتروني؛

 

(ب)    البيانات الشخصية المقدمة على بشكل طوعي من قبل المستخدم (مثل عنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، وتفاصيل السيرة الذاتية، وكلمة المرور المقدمة من خلال استكمال استمارة التسجيل) أو المقدمة بخلاف ذلك أثناء تصفح الموقع الإلكتروني و/أو من خلال التفاعل مع خدمة العملاء التي توفرها جولدن جوس اس بيه أيه والتي تتم معالجتها للرد على طلبات المستخدمين وتقديم الخدمات والدعم والمعلومات المطلوبة فيما يتعلق بالمنتجات وعالم جولدن جوس اس بيه أيه. يرجى ملاحظة أن تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني أو حساب العميل والدخول إليه عبر الشبكات الاجتماعية يتضمن إبلاغ بعض البيانات (الاسم، اللقب، البريد الإلكتروني وأي بيانات أخرى تتعلق بالمستخدم والبيانات الموجودة على نفس الشبكة الاجتماعية، والتي على أي حال سيتم إدراجها للمستخدم قبل تأكيدها للمضي قدما في المصادقة عبر الشبكة الاجتماعية). ولن يتم ذلك الاتصال على أي حال إلا بعد التأكيد الصريح على استعداد المستخدم للمتابعة قبل تسجيل الدخول. في بعض الحالات، تتطلب الشبكات الاجتماعية بعض الملاحظات والمعلومات حول استخدام تسجيل الدخول. لمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى وثائق الخصوصية ذات الصلة التي توفرها الشبكة الاجتماعية؛

 

(ج)    البيانات الشخصية التي يقدمها المستخدم أثناء شراء المنتجات عبر الموقع الإلكتروني ومن أجل إتمام المعاملات والأنشطة المتعلقة بالمبيعات ومستلزماتها، وكذلك لجميع المساعدات اللازمة قبل البيع وبعد البيع؛

 

(د)     البيانات الشخصية وبيانات السيرة الذاتية وبيانات الاتصال، التي تعالجها جولدن جوس اس بيه أيه - بموافقة صريحة من المستخدم - لأغراض التسويق، أي من أجل إرسال  إلى المستخدم (من خلال الوسائط التقليدية والإلكترونية، مثل الرسائل الإخبارية والبريد ورسائل البريد الإلكتروني، والرسائل النصية القصيرة، ورسائل الوسائط المتعددة الرسائل الذكية) معلومات   وتحديثات عن المنتجات والمبيعات والحملات الترويجية والفعاليات وغيرها من المبادرات التي تروج لها جولدن جوس اس بيه أيه أو يروج لها شركائها التجاريين.

 

ـ)    البيانات الشخصية المتعلقة بعمليات الشراء وأي تفضيلات تعبر عنها، وتجهزها جولدن جوس اس بيه أيه - بموافقة صريحة من المستخدم - من أجل تقييم عادات وخيارات الاستهلاك، وذلك لجعل المنتجات والمبادرات والعروض التجارية الفردية أكثر انسجاما مع تفضيلات المستخدم واحتياجاته.

 

باستثناء بيانات التصفح، التي تحكمها سياسة ملفات تعريف الارتباط، فإن معالجة البيانات الشخصية تستند إلى:

 

1.   المصلحة المشروعة لشركة جولدن جوس اس بيه أيه في تقديم خدمات الموقع الإلكتروني والاستجابة لأي طلبات من العملاء، مع الإشارة إلى النقاط (أ) و (ب)؛

 

2.   الوفاء بعقد البيع والوفاء بالالتزامات التعاقدية السابقة واللاحقة، بالنسبة لجميع الأنشطة الواردة في النقطة (ج)؛

 

3.   أي موافقة يقدمها المستخدم للأغراض الواردة في النقطة (ب) - مع إشارة استثناء تسجيل الدخول عبر الشبكة الاجتماعية – والواردة في النقاط (د) و (ه) و (و) ؛

 

3.      مصدر البيانات الشخصية

 

يتم تقديم البيانات الشخصية التي تجمعها جولدن جوس اس بيه أيه مباشرة من قبل المستخدم (عن طريق الاشتراك في الموقع الإلكتروني أو أثناء عملية البيع)، باستثناء بيانات التصفح الواردة في النقطة 2 (أ) أعلاه، والبيانات التي يتم جمعها في حالة تسجيل الدخول عبر الشبكة الاجتماعية كما هو مبين في النقطة 2 (ب) أعلاه، وبيانات البيع كما هو مبين في النقطة 2 (هـ) أعلاه.

 

4.      دراسة عادات وخيارات الاستهلاك لدى المستخدم

 

كما هو وارد في النقطة 2 (هـ) أعلاه وبموافقة صريحة من المستخدم، يجوز لشركة جولدن جوس اس بيه أيه معالجة البيانات الشخصية للمستخدم من أجل تقييم عادات وخيارات الاستهلاك، وذلك لجعل منتجات ومبادرات جولدن جوس اس بيه أيه أكثر تمشيا مع تفضيلات واحتياجات العملاء.

 

وبدعم من الوسائط الآلية، سوف تقوم جولدن جوس اس بيه أيه بمعالجة البيانات المتعلقة بقيمة وتكرار المشتريات، بالإضافة إلى نوع المنتجات المشتراة. ويجوز جمع البيانات المتعلقة بالاستهلاك والتفضيلات ليس من خلال تتبع المشتريات التي تتم على الموقع الإلكتروني وفي متاجر جولدن جوس اس بيه أيه فحسب، بل أيضاً من خلال تفاعل المستخدم مع جولدن جوس اس بيه أيه وأي معلومات قد يقدمها المستخدم عن طيب خاطر. الهدف الوحيد من هذا البحث هو تقديم منتجات وخدمات ومبادرات للعملاء والمستخدمين أكثر ملاءمة لتفضيلاتهم واحتياجاتهم. وفي هذا الصدد، يرجى ملاحظة أن البحوث المتعلقة بسلوك المستخدمين والعملاء ستجري بأساليب لا تتلصص على المحيط الشخصي. يجوز لك دائماً أن تطلب توضيحات بشأن الأساس المنطقي المطبق على هذه المعالجة وتعديل النتائج التي تم الحصول عليها عن طريق الاتصال بشركة جولدن جوس اس بيه أيه باستخدام معلومات الاتصال المقدمة.

 

على النحو المحدد في النقطة 2 (أ) أعلاه وبموافقة صريحة من المستخدم، يجوز لشركة جولدن جوس اس بيه أيه معالجة البيانات الشخصية للمستخدم، باستخدام وسائل آلية، لدراسة ملفات تعريف الارتباط من أجل التحقق من التصفح على الموقع الإلكتروني وتقديم المنتجات والخدمات بما يتماشى مع أنشطة التصفح.

 

5.      الأساليب المستخدمة من قبل جولدن جوس اس بيه أيه لمعالجة البيانات الشخصية

 

تتم معالجة البيانات الشخصية باستخدام أدوات آلية والتي تكون في حينه لازمة للغاية لتحقيق الغرض الذي تم جمعها من أجله.

 

سوف يتم معالجة خدمات الويب للموقع على خوادم الشركات المصادر خارجية والتي تقدم خدمات الاستضافة نيابة عن الشركة، وكذلك السحابات.

 

وتتم معالجة البيانات الشخصية التي يتم جمعها من خلال موقع جولدن جوس اس بيه أيه بشكل رئيسي باستخدام تكنولوجيا المعلومات والأساليب والوسائل الإلكترونية، مع اعتماد التدابير الأمنية المطلوبة لتقليل إلى الحد الأدنى مخاطر التلف أو الخسارة، الناجمة، ولو عن غير قصد، عن الوصول للبيانات غير المصرح به أو المعالجة غير المسموح بها أو غير المتوافقة مع أغراض جمع البيانات المحددة في سياسة الخصوصية هذه.

 

ومع ذلك، فإن هذه التدابير، بسبب طبيعة الإرسال عبر الإنترنت، لا يمكن لها أن تحد أو تستبعد تماما مخاطر الوصول غير المصرح به أو نشر البيانات. وتحقيقا لهذه الغاية، ننصحك بالتحقق دوريا من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجهز ببرامج حماية كافية لحماية نقل البيانات عبر الإنترنت، سواء الواردة أو الصادرة (مثل أنظمة مكافحة الفيروسات المحدثة) وأن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك قد اعتمد تدابير مناسبة لضمان أمن نقل البيانات عبر الإنترنت (مثل جدران الحماية والمرشحات المضادة للتراسل المزعج).

 

6.      الطابع الإلزامي أو الاختياري لتوفير البيانات

 

باستثناء بيانات التصفح (التي يخضع توفيرها وجمعها إلى "سياسة ملفات تعريف الارتباط")، فإن تقديم البيانات الشخصية إلى جولدن جوس اس بيه أيه، والتي يتم جمعها من خلال الموقع الإلكتروني للرد على طلبات واستفسارات المستخدمين وكذلك لأغراض التسويق، ودراسة عادات وتفضيلات الاستهلاك، والتواصل مع الأطراف الثالثة يكون مجاني، اختياري وطوعي. وإن عدم تقديم البيانات لا يحد من استخدام الموقع الإلكتروني، ولكن قد يجعل من المستحيل على جولدن جوس اس بيه أيه الرد على طلبات الحصول على معلومات واستفسارات، أو إرسال المواد الإعلامية والتحديثات والرسائل الإخبارية والدعوات بشأن فعاليات جولدن جوس اس بيه أيه.

 

إن توفير البيانات الشخصية، وخاصة التفاصيل الشخصية، وعناوين البريد الإلكتروني، والعناوين البريدية، وأرقام الهواتف، والتفاصيل المصرفية (في حالة الدفع ببطاقات الائتمان) ضروري لإبرام عقد شراء المنتج من خلال الموقع الإلكتروني. لذلك، إذا لم يتم توفير تلك البيانات، قد يكون من المستحيل إتمام عملية الشراء من خلال الموقع الإلكتروني.

 

وقد تكون بعض تلك البيانات ضرورية أيضاً لتوفير خدمات أخرى متاحة على الموقع الإلكتروني وتتعلق بالمبيعات (خدمات ما قبل البيع وما بعد البيع، مثل الخدمات المخصصة، وما إلى ذلك) أو من أجل الوفاء بالالتزامات الناشئة عن القوانين أو اللوائح (المتطلبات الضريبية ولوائح مكافحة غسل الأموال). وبالتالي فإن عدم الإشارة إلى البيانات قد يشكل، حسب الحالة، سبباً مشروعاً ومبرراً لعدم تنفيذ عقد شراء المنتجات من المتجر الإلكتروني و/أو تقديم الخدمات ذات الصلة.

 

عند الاقتضاء، سوف يتم الإشارة إلى الطبيعة الإلزامية أو الاختيارية لبيان الاتصال على أساس كل حالة على حدة، مع ظهور إشارة (*) بجانب المعلومات المطلوبة لتقديم الخدمات وشراء المنتجات عبر الموقع الإلكتروني. إن عدم تقديم البيانات الشخصية المشار إليها على أنها اختيارية لن ينطوي على أي قيود أو مساوئ بالنسبة للمستخدم.

 

7.      فئات المستفيدين من البيانات الشخصية

 

لا تقوم جولدن جوس اس بيه أيه بالإبلاغ عن البيانات الشخصية لمستخدمي الموقع الإلكتروني إلا في الحدود المسموح بها بموجب القانون ووفقا لما هو محدد أدناه. بالإضافة إلى ما هو مبين في النقطة 2 ب. (أي تسجيل الدخول بواسطة الشبكة الاجتماعية)، قد يتم الاطلاع على البيانات الشخصية من قبل:

 

   موظفي ومستشاري جولدن جوس اس بيه أيه، الذين يعملون بصفة معالجي بيانات مصرح لهم فيما يتعلق بالتنظيم الداخلي لأنشطة الشركات؛

 

   شركات من نفس المجموعة، والتي تعمل بصفة معالجات بيانات معينة، من أجل تنفيذ الأنشطة والخدمات التعاقدية وكذلك تنفيذ الأنشطة التسويقية المحددة (مثل دعوة المستخدم إلى الفعاليات، وإرسال الخصومات، والعروض الترويجية، وما إلى ذلك)؛ و

 

   الشركات التي تعمل لصالح جولدن جوس اس بيه أيه، بصفة معالجات بيانات، وتنفذ خدمات تقنية وتنظيمية محددة مرتبطة بالموقع الإلكتروني (الخدمات اللوجستية، وخدمات تكنولوجيا المعلومات، وخدمة العناية بالعملاء وخدمات التسويق).

 

وكذلك يجوز الاطلاع على البيانات الشخصية من قبل:

 

   أطراف ثالثة، فقط لتنفيذ عقد شراء المنتج عبر الموقع الإلكتروني (مثل مؤسسة الائتمان لتنفيذ خدمات الدفع الإلكتروني عن بعد باستخدام بطاقة الائتمان/الخصم)؛

 

   قوات الشرطة أو السلطات القضائية، امتثالا للقانون وبناء على طلب رسمي من أولئك الأشخاص، أو إذا كانت هناك أسباب مبررة للاعتقاد بأن الإبلاغ عن تلك البيانات ضروري على نحو معقول من أجل ما يلي (1) التحقيق في، أو منع أو اتخاذ مبادرة بشأن أنشطة مشبوهة وغير مشروعة أو لدعم سلطات الرقابة والإشراف الوطنية؛ (2) الدفاع ضد أي شكوى أو اتهام من أطراف ثالثة، أو لحماية الموقع الإلكتروني وأمن الشركة؛ أو (3) ممارسة أو حماية حقوق أو ممتلكات أو أمن جولدن جوس اس بيه أيه، والشركات من نفس المجموعة، والشركات التابعة لها، والعملاء، والموظفين أو أي طرف آخر.

 

لن يتم توزيع بياناتك أو نقلها إلى الخارج إلا بموجب ضمانات بمستويات كافية من الحماية والحفظ من أجل حماية تلك البيانات، وذلك وفقاً للأنظمة المعمول بها. علماً بأن مراكز البيانات التي تستخدمها جولدن جوس اس بيه أيه لمعالجة البيانات التي تم جمعها، تقع داخل منطقة الاتحاد الأوروبي. من أجل السماح بمعالجة البيانات من قبل شركات المجموعة نفسها لأغراض تعاقدية وتسويقية، سوف يتم نقل البيانات إلى البلدان ذات الصلة (بما في ذلك بلدان خارج منطقة الاتحاد الأوروبي). وفي هذا الصدد، أبرمت جولدن جوس اس بيه أيه شروط تعاقدية موحدة مع الشركات التابعة التي لديها مقرات مسجلة في بلدان خارج الاتحاد الأوروبي، من أجل الامتثال للأنظمة الوطنية وفوق الوطنية بشأن حماية البيانات الشخصية. ويجوز نقل البيانات الشخصية إلى مقدمي خدمات تكنولوجيا المعلومات والتي تقع مقراتها المسجلة ومراكز بيانات الخاصة بها في بلدان خارج منطقة الاتحاد الأوروبي. يرجى ملاحظة أنه في هذا الصدد أيضا، أبرمت جولدن جوس اس بيه أيه الشروط التعاقدية القياسية اللازمة مع مقدمي الخدمات لها من أجل حماية نقل البيانات الشخصية (بعد التحقق الوقائي من أمن التدابير المستخدمة من قبل مقدمي الخدمات المعينين أصولاً لمعالجات البيانات).

 

8.      فترة الاحتفاظ بالبيانات

 

سوف يتم تخزين البيانات الشخصية التي يتم جمعها لأغراض البيع لمدة لا تتجاوز 10 سنوات من الشراء، بما يتوافق مع اللوائح الضريبية والمدنية ودون المساس باحتياجات الدفاع القضائي الخاصة التي قد تتطلب التخزين لفترة أطول من الزمن. ويتم تخزين البيانات التي يقدمها المستخدم لطلب الدعم والمعلومات والردود لتلك الفترة من الوقت اللازمة لتقديم الرد المطلوب ولتقديم أي اتصال إضافي لاحق مع العميل والذي يكون مطلوباً لإدارة الطلب و/أو الإصدار بشكل كامل.

 

يتم تخزين البيانات الشخصية المقدمة لأغراض التسويق والتنميط لتلك الفترة اللازمة بناءً على المعالجة المحددة ولمدة أقصاها 7 سنوات، أيضاً على أساس قطاع الأعمال الخاص (المنتجات الفاخرة) مع الأخذ في الاعتبار الاهتمام الذي يبديه العميل في تلقي التحديثات على المنتجات والفعاليات التي تنظمها جولدن جوس اس بيه أيه.

 

للحصول على معلومات بشأن فترة التخزين واستمرارية ملفات تعريف الارتباط، يرجى مراجعة سياسة ملفات تعريف الارتباط [الارتباط التشعبي].

 

9.      الحقوق الممنوحة للمستخدم بموجب قوانين الخصوصية

 

يحق للمستخدمين دائما الحصول من جولدن جوس اس بيه أيه على ما يلي:

 

(1)    تأكيد ما إذا كانت البيانات الشخصية المتعلقة بهم موجودة أو غير موجودة حتى وإن لم تكن مسجلة بعد، والإبلاغ عنها بشكل واضح؛

 

(2)    معلومات تتعلق بمنشأ بياناتهم الشخصية، وأغراض وطرق معالجتها، والأساس المنطقي المطبق في حالة المعالجة التي تتم بدعم من الوسائل الإلكترونية، وتفاصيل مراقب البيانات ومعالجي البيانات، وبيان الشخصيات وفئات الشخصيات التي يمكن إبلاغ البيانات الشخصية لها أو التي يمكن اطلاعها على البيانات الشخصية، والتي تعمل في حينه بصفة معالج بيانات أو بصفتها شخصية مصرح لها بمعالجة البيانات؛

 

(3)    تحديث البيانات الشخصية أو تصحيحها أو، حيثما اقتضت المصلحة، إدماجها؛

 

(4)    إلغاء البيانات الشخصية التي تمت معالجتها بمخالفة القانون، أو تحويلها إلى صيغة مجهولة المصدر أو حجبها، بما في ذلك تلك التي ليس من الضروري تخزينها، فيما يتعلق بالأغراض التي من أجلها تم جمع البيانات ومعالجتها لاحقاً، وكذلك المصادقة على أنه تم الإبلاغ عن العمليات المذكورة أعلاه إلى الذين تم إرسال البيانات إليهم، باستثناء الحالة التي يكون فيها هذا الإجراء مستحيلا أو ينطوي على استخدام وسائل من الواضح أنها غير متناسبة فيما يتعلق بالحق المحمي؛

 

(5)    قابلية تحويل البيانات الخاصة بهم؛

 

(6)     تقييد معالجة بياناتهم الشخصية.

 

كما يحق للمستخدمين الاعتراض كلياً أو جزئياً، لأسباب مشروعة، على معالجة بياناتهم الشخصية، حتى لو كانت ذات صلة للغرض الذي تم جمعها لأجله، وإلغاء الموافقة التي سبق تقديمها. ويمكن أيضاً ممارسة الحق في الاعتراض على وإلغاء الموافقة على وجه التحديد، فيما يتعلق بطريقة أو أكثر من طرق الإرسال والتسويق والاتصالات.

 

ويمكن ممارسة الحقوق المذكورة أعلاه عن طريق الاتصال بشركة جولدن جوس اس بيه أيه، عبر التبريد الإلكتروني privacy.eu@goldengoose.com.

 

وأخيراً، يرجى تذكر أن المستخدمين لديهم دائماً الحق في تقديم شكوى إلى سلطة الإشراف المختصة (Autorità Garante per la protezione dei dati personali- الهيئة الإيطالية التنظيمية لحماية البيانات الشخصية).

AUH01V2006-70-3